Books Online الآن نفتح الصندوق 3 (الآن نفتح الصندوق #3) Download Free

Books Online الآن نفتح الصندوق 3 (الآن نفتح الصندوق #3) Download Free
الآن نفتح الصندوق 3 (الآن نفتح الصندوق #3) Paperback | Pages: 195 pages
Rating: 3.71 | 2508 Users | 158 Reviews

Mention Books Toward الآن نفتح الصندوق 3 (الآن نفتح الصندوق #3)

Original Title: الآن نفتح الصندوق 3 ISBN13 9789776386143
Edition Language: Arabic
Series: الآن نفتح الصندوق #3

Relation As Books الآن نفتح الصندوق 3 (الآن نفتح الصندوق #3)

إن الخوف من الصندوق المغلق أو الحيرة بصدد محتواه قديمان جدا فى وجدان البشرية، ولسوف تجده فى ألف ليلة وليلة وشكسبير وقصص الأطفال وكل شيء.
إنه الغيب مجرداً .. نحن محظوظون لأننا نعرف يقينا أن الصندوق يحوى قصاصات ورقية .. لن نجد جثة كما فى ألف ليلة وليلة، ولن نجد عقرباً أو ثعباناً أو سبيكة مشعة أو غازاً ساماً أو لعنة قديمة .. تعالوا نشعل شمعة تبدد ظلام القبو ونطالع قصة من تلك القصص الغريبة.

Declare Appertaining To Books الآن نفتح الصندوق 3 (الآن نفتح الصندوق #3)

Title:الآن نفتح الصندوق 3 (الآن نفتح الصندوق #3)
Author:أحمد خالد توفيق
Book Format:Paperback
Book Edition:الطبعة الأولى
Pages:Pages: 195 pages
Published:2010 by دار ليلى للنشر والتوزيع
Categories:Horror

Rating Appertaining To Books الآن نفتح الصندوق 3 (الآن نفتح الصندوق #3)
Ratings: 3.71 From 2508 Users | 158 Reviews

Comment On Appertaining To Books الآن نفتح الصندوق 3 (الآن نفتح الصندوق #3)
الكتاب يعد الجزء 3 من سلسلة بنفس الاسم ومن ثم فهو ممتع وشيق للغاية إلا أنني استمتعت وبشدة بهذا الجزء الأفكار جديدة ومشوقة كعادة احمد خالد توفيق من أفضل ما قرات بهذا الجزء -عدو الأجهزة -بقعة حبر -قوليها يا عبير -بسبوسة وأشياء أخرى "أرشح لكم الكتاب وبقوة اذا كان هذ النوع من كتابات البارسيكولوجي "علم الخوارق يستهويكم قراءة ممتعة

للأسف كانت تجربة غير موفقة مع الدكتور أحمد خالد توفيق رحمه الله. ربما لو قرأتها قبل خمس عشرة سنة ربما لكان لي رأي آخر .لذا لن اكرر التجربة مع الرعب العربي الى اشعار آخر. انصح بها القراء اليافعين وربما سأقتنيها لأولادي عندما يصبحون بسن يقرأون فيه الكتب بأنفسهم لعلها تجلب لهم المتعة التي جلبتها لمئات القراء غيري.

هو لا أدري حقيقي القصص في المجموعة لطيفة ومسلية بشكل لطيف يعني بس شعرت إنها أشبه ببوستات الفيس بوك اللي هو بقرأها قبل النوم فاصل بين كتاب وتهرب من المذاكرة وما شابه.. والجزء الثالث فيه بعض الأشياء المكررة من الجزء التاني لدرجة إني شكيت أكون بعيد قراءة الجزء التاني مرة أخرى في النهاية يعني كانت شيء جيد ليا الفترة دي وكان من اللُطف الربط بعلم النفس كذلك وهكذا رحمة الله عليه.

"ماذا نعرف عن عالم ما وراء الطبيعة لا شيء في الواقع كل هذا قد يكون حقيقيًا وكل هذا قد يكون وهمًا من عقول هستيرية سنموت دون أن نعرف الإجابة وتلك هي المأساة الحقيقية." فعلًا نحن لا نعرف شيئًا عن هذا العالم الخفي وظواهره الغريبة الغامضة وكل شيء لا نعرف يُشعرنا بالخوف!نُكمل قراءة باقي الأوراق التي تركها لنا الدكتور محفوظ في صندوقه كتب عليها ما شاهده وعاينه من تجارب غامضة مثيرة. كعادة الدكتور أحمد خالد توفيق رحمه الله رحمة واسعة- يُمتّعنا ويشوّقنا ويعطينا الكثير من المعلومات العلمية بحس فكاهي مميّز.

واخيراً أُغلق الصندوق الجزء الثالث والأخير من صندوق الدكتور محفوظ الذي يحوي قصاصات أحداث حياته مع علم الماورائيات السلسلة مشوقة وممتعة

رحمة الله عليك يا د. أحمد خالد توفيق.❤

ما يخبئه الصندوق الأخير من صناديق الدكتورليس فقط رؤوس منكمشةأو كروت رورشاك النفسية العجيبةاو مقبض باب انيق من أبواب العقلأو قطعة فراء من جلد العمات التي لم تعد كذلك...او سوسة كف عروسةبل مد يديك اكثر الي داخل اعماق الصندوق...فها هي اخر محتويات صندق الدكتورلا تخف لن يعضكفالقصص بالاوراق التي به ليست مرعبة كلية..ولكن بعضها قد يصيبك بقشعريرة غريبة...والعجيب أن القصة الاخيرة أرق اصابتني بكابوس حقيقي..بمقهي الانترنت الليلي ولعبة سيلكروود الشهيرة بمنتصف الألفية الجديدةالقصص بتلك الاوراق هي تجميعة مقالات

Comments

Popular posts from this blog

Books Free The Last Mermaid Download Online